Something went wrong. Try again later

sharpegypt

This user has not updated recently.

0 0 0 0
Forum Posts Wiki Points Following Followers

ما هي أنواع تكييف شارب وكيف اختار التكييف المناسب مع مساحة الشقة ؟

أنواع تكييف شارب تنقسم إلى أكثر من 7 موديلات ولكن المطروح فى مصر والمتدوال هو 3 إلى 5 موديلات وهما

  1. تكييف شارب 1.5 حصان
  2. تكييف شارب 2.25 حصان
  3. تكييف شارب 3 حصان
  4. تكييف شارب 4 حصان
  5. تكييف شارب 5 حصان

بالنسبة للتكييف شارب 1.5 حصان فهو جهاز المساحات الصغيرة يتناسب جداً مع غرف النوم ، وبالتالى هل انت عريس جديد تبحث عن تكييف بتكلفة ممتازة ويستمر بنفس الكفاءة لفترات طويلة جداً وبه خصائص مثل توفير الطاقة الكهربائية فان الجهاز المثالي لهذه الإختيار هو جهاز 1.5 حصان .

اما اذا كنت تسكن فى الدور 11 أو 12 أو كانت غرفتك معرضة للشمس على مدارر اليوم وتشعر بالصهد داخل غرفتك طوال اليوم حتي بالليل فان تكييف شارب 2.25 حصان هو الجهاز المناسب لك .

واذا كنت تفكر فى تركيب تكييف للريسبشن يغطى المساحة بشكل كامل ويعطى هواء نقياً وجو أكثر انسيابية وأكثر إنعاشاً فى تكييف 3 حصان من شارب العربي هو الجهاز المناسب لك

Start the Conversation

ما هي أسعار تكييف شارب لعام 2021

هل تبحث عن أفضل أسعار تكييف شارب لسنة 2021 ، هل تبحث عن أخر العروض والخصومات والتخفيضات الدورية والسنوية للعروض الصيف من شركة شارب

اذا فهناك أشياء يجب أن تعرفها وهو أولاً يجب أن تعريف أى تكييف قد يتناسب مع مساحة الغرفة ، ويجب أيضا ان تعرف مدة الضمان ، الخدمات الأخري التي تقدمها شركة شارب العربي .

تقدم شركة شارب مجموعة من الخدمات مثل خدمة مبيعات تكييف ، خدمة عملاء تكييف شارب ، وخدمات الخط الساخن للرد على الشكاوي والاستفسارات .

يختص قسم مبيعات تكييف شارب بكافة عروض الأسعار وأخر الخصومات ويمكن للعميل الإستفسار منه عن أخر الموديلات وأسعارها على سبيل المثال الإستفسار عن سعر تكييف شارب 1.5 حصان أو 2.25 حصان وهكذا .

يختص قسم الخط الساخن بالرد على جميع الشكاوي المتعلقة باعطال التكييفات ومشاكلها التي قد تحدث فى الجهاز ويقوم بتوصيل الشكوي اتلى القسم المختص .

https://www.sharp-egypt.com/prices-of-air-conditioning-sharp/

Start the Conversation